مصر الجديدة ـ الجنايات تستكمل محاكمة بديع و12 آخرين بقضية "أحداث مكتب الإرشاد"
محمد بديع

نيابة النقض توصي بتأييد إدراج بديع على قوائم الإرهاب

أوصت النيابة العامة لدى محكمة النقض بعدم قبول الطعن المقدم من الطاعنين محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان ومحمود السيد غزلان نائب المرشد وصلاح الدين مرسي وعبد الرحيم محمد وكارم محمود ومحمد أنصاري ويوسف طلعت ومحمود عبد الكريم وأحمد عبد الهادي وأحمد جمعة وأحمد عبد الرحمن قاسم شكلا.

كما أوصت بعدم قبول الطعن المقدم من الطاعنين سعد محمد عمارة ومصطفى طاهر الغنيمي وسعد عصمت وعصام مختار ومسعد حسين وأشرف إبراهيم وعمر يوسف ووليد عبد الرؤوف وعمر حسن مالك ومحمد السروجي ومراد محمد وجهاد الحداد وأحمد أبو بركة وأحمد محمد سبع وأحمد عبد الغني وخالد محمد وهاني صلاح الدين ورمزي محمد وعمرو السيد عبده مصطفى وسعد خيرت وأيمن عبد الغني وسمير محمد ومحمد صلاح الدين وسامحي مصطفى وعبد الله أحمد الفخراني شكلا وموضوعا.

وحددت محكمة النقض برئاسة المستشار مجدى أبو العلا، جلسة 22 مايو المقبل لنظر طعن المتهمين في قضية “غرفة عمليات رابعة” على قرار إدراجهم على قوائم الكيانات الإرهابية.

وكانت محكمة الجنايات أدرجت بديع وآخرين في قضية غرفة عمليات رابعة، على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، وتجميد أموالهم، لمدة 3 سنوات، طبقا لنص المادة 7 من قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 8 لسنة 2015.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*