مصر الجديدة ـ نور الطيب تتأهل لنهائي بطولة العالم للاسكواش

نور الطيب تتأهل لنهائي بطولة العالم للاسكواش

نجحت البطلة المصرية نور الطيب لاعبة هليوبليس والمصنفة الثالثة عالميا، بالإطاحة بمواطنتها رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى من الدور نصف النهائي لبطولة العالم المقامة حاليا في شيكاغو.

وفازت نور الطيب على الوليلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 64 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:6-11, 11-6, 11-8, 7-11, 13-11 . يذكر أن رنيم الوليلي هي حامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، وكانت نور الطيب قد استعادت المركز الثالث في التصتيف العالمي لشهر مارس، بعد تراجعها الشعر الماضي إلى المركز الرابع.

وتنتظر نور الطيب الفائز من مباراة نور الشربيني وكاميل سيرم لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للبطولة التي تبلغ قيمة جوائزها المادية 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

كما أطاح طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالميا، بمحمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني من نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش المقامة حاليا في شيكاغو.

وفاز مؤمن على الشوربجي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 87 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 8-11, 11-6, 8-11, 11-4, 11-8 .

يذكر أن محمد الشوربجي هو حامل لقب بطل العالم عن النسخة الماضية، وكان البطل المصري قد تراجع في عن صدارة التصنيف العالمي بعد 40 شهرا من الهيمنة، أمس بعد صدور تصنيف شهر مارس ليتخلى عن المركز الأول لصالح مواطنه علي فرج لاعب وادي دجلة..

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 × = 64