مصر الجديدة ـ نهاية مأساوية للاعب اتهم بقتل خطيبته النجمة الشهيرة

نهاية مأساوية للاعب اتهم بقتل خطيبته النجمة الشهيرة

توفي لاعب البيسبول الأمريكي نيك جوردون، جرعة زائدة من المخدرات.

وعانى جوردون (30 عامًا) سلسلة من الأزمات القلبية، بعد أن نقله أصدقاؤه إلى مستشفى بفلوريدا، مساء الأربعاء.

وأخبرت المصادر صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية، أنه تم إخبار أسرته بوفاته خلال احتفالات ليلة رأس السنة.

وقال مصدر: “إنه من المبكر التوصل إلى سبب الوفاة، لكنه يشتبه في انه كان يتعاطى المخدرات مع أصدقائه وتوفي أثناء ذلك”.

وأضاف: “نقله أصدقاؤه إلى المستشفى، وتركوه. بغض النظر عن رأيك في نيك وأسلوب حياته، فإنه لأمر محزن للغاية أن أصدقاءه قاموا بإلقائه وتخلصوا منه”.

وكتب شقيق جوردون، “جونيور ووكر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا إلهي لماذا يجب علي أن أخسر أخي في رأس السنة الجديدة”.

ونشر في وقت لاحق صورة لهما عندما كانا صبيين.

وفي بيان الأربعاء، قال محامي جوردون: “على الرغم من كل التحديات المذهلة التي واجهها نيك على مدى السنوات القليلة الماضية، يمكنني أن أقول بصراحة إنه عمل بجد للبقاء متيقظًا، وبصحة جيدة، وقضاء أوقات سعيدة مع عائلته أكثر من أي شيء آخر”.

وتأتي وفاة جوردون ، بعد خمس سنوات من وفاة خطيبته “بوبي كريستينا براون”، ابنة النجمة “ويتني هيوستن”، في أعقاب تعاطي المخدرات – والذي ثبت مسؤوليته عنه.

وعثر عليها فاقد الوعي في حوض الاستحمام في منزلهما بولاية جورجيا مع مجموعة من العقاقير، وأمضت ستة أشهر في غيبوبة قبل وفاتها عام 2015.

أظهر تشريح الجثة أن المورفين والكوكايين والكحوليات والعقاقير الطبية في جسدها، لكن لم يتم تحديد ما إذا كانت هي التي قتلت نفسها، أو ان شخصًا آخر قتلها، ان وفاتها كانت عرضية.

لكن عائلتها ألقت باللوم على “جوردون”، متهمة إياه بمنحها “كوكتيلًا سامًا” قبل إغراق وجهها في الماء. غير أنه لم يواجه أي تهم جنائية بسبب وفاة “بوبي”، لكنه وجهت إليه المسؤولية القانونية في قضية مدنية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 2 = 9