مصر الجديدة ـ نقيب الصحفيين يعلن إعداد مشروع لتعديل قانون النقابة
عبد المحسن سلامة

نقيب الصحفيين يعلن إعداد مشروع لتعديل قانون النقابة

قال عبد المحسن  سلامة نقيب الصحفين، إن اجتماع مجلس النقابة انتهى إلى تشكيل لجنة برئاسة جمال عبد الرحيم وعضوية حسين الزناتى وعمرو بدر ومحمود كامل بشأن الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين فرع الإسكندرية.

وأضاف سلامة، فى تصريحات صحفية له عقب الانتهاء من اجتماع مجلس النقابة أن محمد سعد عبد الحفيظ عضو المجلس طرح  فى نهاية الاجتماع تعديل قانون النقابة، موضحًا أن هناك مشروع قانون يتم إعداده الآن، متابعا: “تعديل هذا القانون كان ضمن برنامجى الانتخابى عند الترشح لانتخابات النقابة حتى لا يؤول الحديث عن تعديل القانون من اتجاه مختلف”.
وتابع نقيب الصحفيين، أن هناك ضرورة ملحة لتعديل قانون النقابة، قائلا: “مش كل حاجه هنخاف منها لا يوجد قانون بمجلس النواب حول تعديل قانون النقابة ولا يمكن لأحد أن يعطل قانون النقابة إلا النقابة وبنص الدستور”، كاشفا أنه بصدد التجهيز لمسودة التعديل وإرسالها للأعضاء لمناقشتها ودراستها ومن ثم طرحها على اجتماع مجلس النقابة.
وأكد سلامة، أنه تم تشكيل لجنة للنظر فى طلبات الإعانة تضم سكرتير عام وأمين الصندوق ومحمود كامل، مشددا على أنه لشرف لمجلس نقابة الصحفيين أن يكون هو صاحب صرف أكثر مبالغ كإعانات.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + 1 =