مصر الجديدة ـ نقل خالد النبوي إلى العناية المركزة إثر تعرضه لأزمة قلبية
خالد النبوي

نقل خالد النبوي إلى العناية المركزة إثر تعرضه لأزمة قلبية

تعرض النجم خالد النبوي، صباح اليوم، إلى وعكة صحية شديدة، دخل على أثرها المستشفى، والتزم الجميع الصمت، حتى أعلنت الكاتبة فريدة الشوباشي، عن أزمة صحية شديدة تعرض لها.

وتواصل “القاهرة 24” مع الإعلامية إنجي علي الصديقة المُقربة للنجم الكبير، والتي كشفت عن تفاصيل الأزمة الصحية، حيث قالت إنه تعرض لأزمة قلبية شديدة، وضع على إثرها داخل العناية المركزة، وطلبت الإعلامية الكبيرة من جمهوره الدعاء له.

ويعرض حاليًا للنجم خالد النبوي فيلم “يوم وليلة” في السينمات، والذي يشارك به في موسم نصف العام السينمائي، بعد نجاح كبير حققه من خلال عرض مسلسله التاريخي “ممالك النار” والذي جسد خلاله شخصية طومان باي.

يشار، إلى أن فيلم “يوم وليلة” بطولة كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

ويشارك بـ”ممالك النار” عدد ضخم من الفنانين بجانب خالد النبوي، أبرزهم: عبد الرحيم حسن، عبد المنعم العمايري، رفيق علي أحمد، ديمة قندلفت، كندة حنا، بهاء ثروت، لبنى ونس، يونس القاسم، رامز أسود، محمد حاتم، مروان أبو شاهين، جواد شكرجي، بهاء ثروت، و“ممالك النار” هو باكورة إنتاجات “جينوميديا”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

25 − = 19