مصر الجديدة ـ نتنياهو يعود للحجر الصحي مع رئيس الموساد ومسؤولين إسرائيليين
بنيامين نتنياهو

نتنياهو يعود للحجر الصحي مع رئيس الموساد ومسؤولين إسرائيليين

قررت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال اخضاع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد يوسي كوهن للعزل الصحي، حتى يوم الأربعاء المقبل وذلك بعد تواصله مؤخراً مع وزير الصحة المصاب بفيروس كورونا “يعكوف ليتسمان”.

وبحسب موقع القناة العبرية السابعة، فإن نتنياهو سيكون في الحجر الصحي مع الاستمرار في مهامه من خلال متابعتها عن بعد.

وذكر موقع “يديعوت أحرونوت”، أنه تقرر وضع رئيس الموساد يوسي كوهين في العزل الصحي بمكتبه لثلاثة أيام، بعد أن تبين أنه شارك في لقاء بحضور الوزير المصاب، فيما تقرر إدخال مدير عام وزارة الصحة “موشي سيمان توف” للحجر الصحي لذات السبب.

وسيتواجد توف في مكان مخصص للحجر الصحي في مستشفى شيبا، وبغرفة فيها كل المعدات اللازمة ووسائل الاتصال على أن يتابع عمله من هناك. كما ذكرت الوزارة.

وقال توف “توقعنا حدوث الأمر، وكنا مستعدين لوضع كهذا، سأتابع ادارة الأمور مع زملائي بواسطة الأدوات التكنولوجية، كل شخص فينا معرض للدخول في حجر صحي وعلينا اتباع التعليمات والتقيد بها”.

كما يتوقع دخول عدد من الوزراء وأعضاء الكنيست للحجر الصحي بعد اختلاطهم ومع وزير الصحة مؤخراً حيث ينتظر هؤلاء قرار وزارة الصحة بهذا الخصوص.

وأعلن الليلة الماضية عن إصابة “ليتسمان” وزوجته بالفيروس وجرى نقلهما لمستشفى “شيبا” في تل أبيب للعزل والعلاج.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × 1 =