مصر الجديدة ـ نائب يطالب باستدعاء "مدبولي" بشأن زيادة أسعار الغاز: الحكومة لم تحصل على ثقتنا
النائب عبد الحميد كمال

نائب يطالب باستدعاء “مدبولي” بشأن زيادة أسعار الغاز: الحكومة لم تحصل على ثقتنا

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، صباح الأمس، بطلب استدعاء وسؤال إلى مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حول «زيادة أسعار الغاز، والحكومة لم تحصل على ثقة المجلس».

وجاء في نص طلب الاستدعاء: «أنه استنادا إلى المادة 129 من الدستور، برجاء التكرم بتوجيه سؤال واستدعاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حيث أعلنت الحكومة عن زيادة أسعار الغاز الطبيعي بنسبة 75%؛ مما يحمل المواطنين أعباء ضخمة اقتصاديا واجتماعيا، فضلا عن ارتفاع تكاليف المعيشة وزيادة أسعار كافة الخدمات والمنتجات والسلع بشكل جنوني».

وتابع النائب: «قد حدث نفس المنهج السابق بالمفاجأة، بل وأيضا بالمخالفة للدستور وقبل حصول الحكومة على ثقة البرلمان وسماع الرد على بيان الحكومة؛ مما يخل بالمبادئ العامة للدستور».

وطالب النائب، الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، باستدعاء رئيس مجلس الوزراء للحكومة التي لم تحصل على الثقة، باعتبار ذلك مخالفا للدستور وإعمالا للائحة الداخلية للمجلس.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*