مصر الجديدة ـ مواجهة تاريخية بين حاكم دبي وزوجته أمام القضاء البريطاني
محمد بن راشد وزوجته

مواجهة تاريخية بين حاكم دبي وزوجته أمام القضاء البريطاني

تمثل زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأميرة هيا بنت الحسين وممثلون عن بن راشد أمام المحكمة العليا البريطانية في الثلاثين من شهر يوليو الجاري، وذلك في مواجهة اعتبرها مراقبون أنها تاريخية وفريدة من نوعها، بين حاكم دولة عربية ما زال في الحكم وزوجته التي هربت إلى بلد آخر.

وقالت مصادر إعلامية أن المواجهة التاريخية سيشهدها قسم الأسرة بالمحكمة العليا البريطانية، وستنعقد تلك المحاكمة على مدار يومين، الثلاثين والحادي والثلاثين من الشهر الحالي.

إن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دعوى قضائية ضد زوجته الأميرة هيا بنت الحسين، في المحكمة العليا بالمملكة المتحدة.

وكان بيان صادر عن المحكمة العليا قد كشف عن أنه “تم الاستماع إلى القضية آخر مرة في 22 مايو 2019 أمام السيد جور مور والقضية مدرجة لاحقًا أمام الرئيس في 30 يوليو 2019”.

وسيمثل حاكم دبي، السيدة هيلين وارد أوف ستيوارت، وهي مكتب محاماة رفيع المستوى في لندن، بحسب CNN.

والأميرة هيا بنت الحسين هي شخصية عالمية معروفة، ولها صداقة حميمة مع الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وكاميلا زوجته دوقة كورنوال، كما أنها الأخت غير الشقيقة لملك الأردن الملك عبد الله بن الحسين، وتعلمت في بريطانيا حيث حصلت على شهادة في السياسة والفلسفة والاقتصاد من جامعة أكسفورد، كما انها تمارس رياضة الفروسية ومثلت الأردن في أولمبياد 2000 في سيدني.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 8 = 8