مصر الجديدة ـ مقتل شاب مصري في أمريكا.. ووالدته: "الرصاصة جاتله من الخلف"
أندرو سمير

مقتل شاب مصري في أمريكا.. ووالدته: “الرصاصة جاتله من الخلف”

كشفت الدكتورة منى شفيق، والدة الصيدلي أندرو سمير، تفاصيل مقتل نجلها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت “شفيق”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار”، تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الثلاثاء، إن نجلها أثناء عودته من العمل أصيب بطلق ناري من الخلف، عقب نزوله من سيارته.
وأوضحت: “ابني كان مروح بليل وركن عربيته في الجراج، بعدما نزل من السيارة تم ضربه بطلق ناري من الخلف، بغرض السرقة، لكن الشرطة الأمريكية استطاعت القبض على مرتكبي الحادث، والذي يصل عددهم إلى 3″، لافتة إلى أن شقيقتها في فيرجينيا تتولى متابعة التحقيق هناك.
وتابعت: “أندرو كان شاطر ومجتهد ومحبوب من الناس كلها، عنده 28 سنة ولم يتزوج بعد، كان لسة مخلص دراسة وبدأ يشتغل في صيدلية”.
وأشارت إلى أنها كانت تواجه صعوبة في إنهاء إجراءات إحضار جثمان نجلها إلى مصر لدفنه، لكن اليوم انتهت جميع الإجراءات، بعدما تواصلت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج مع سفارة واشنطن، معربة عن أملها وصول الجثمان خلال يومين أو 3 أيام.
نقلا عن مصراوي
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*