مصر الجديدة ـ مفتي السعودية يرفض إقامة حفل غنائي في مكة للمغنية الأمريكية ماريا كيري إلا بعد صلاة العشاء

مفتي السعودية يرفض إقامة حفل غنائي في مكة للمغنية الأمريكية ماريا كيري إلا بعد صلاة العشاء

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو وصورا لمفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ التميمي وهو يعلن رفضه إقامة حفل غنائي للمطربة الشهيرى ماريا كيري إلا بعد أداء صلاة العشاء.

أحيت المغنية الامريكية ماريا كيري، المعروف بعدم حبها للملابس، وعادة ما تغني عارية في حفلاتها، وتقوم بحركات رقض غريبة مع الرجال، أحيت حفل في بلد التوحيد السعودية وذلك ضمن الضوابط الشرعية كما صرحت هيئة المراجيح والترفيه عن الشعب المسكين.

وظهرت ماريا كيري في حفلها لاذي بدأ بعد إقامة صلاة العشاء في الحرم المكي بساعات، حتى يتسنى للمصلين من أداء الصلاة في الحرم المكي والذهاب مباشرة بالسيارة لمكان الحفل الذي يبعد تقريبا ساعة عن الحرم المكي وساعة عن المدينة، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ومن الضوابط الشرعية أيضا منعت ماريا من إرتداء المايوه كعادتها على المسرح والتزمت كما تفاخر الإعلام السعودي بعادات البلد وتقاليدها، وليس دينها الذي تدين به، حيث إرتدت فستان طويل أخفى بعض مفاتنها، وأخفت القليل من صدرها لساعات معدودة عن الهواء و أعين البشر.

الأمر الذي تسبب بغضب الشباب الذي حضر من أماكن بعيدة ومنهم من صلى قصرا لأنه على سفر ليلحق بحفل المغنية الأمريكية من أجل رؤية مفاتنها على الهواء مباشرة وليس من خلال صورها المنتشرة على الإنترنت، لينصدم بعدها بمشاهدتها مرتدية فستان طويل لا يظهر جسمها إلا القليل منه.

وقال مراسل الدبور لشؤون الترفيه والمراجيح أن طابور دخول الحفل إمتد لأكثر من كيلو متر خارج القاعة، ولو هناك فتوى من هيئة كبار العلماء، لأقيم الحفل في ساحة الحرم لإتساعه للملايين.

الدبور لسع بعض الفيديوهات لحفل ماريا كيري الإسلامي ضمن الضوابط الشرعية، من ضمن خطة سمو الامير أبو منشار ليصل بالسعودية إلى الرقي والتطور و العالمية، لتصبح بلد التوحيد والصراصير والعري.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 10