مصر الجديدة ـ معلومات عن المتهم بقتل إمام مسجد الهرم

معلومات عن المتهم بقتل إمام مسجد الهرم

جريمة بشعة شهدها مسجد “الرحمة” بشارع الأمراء بمنطقة التعاون بفيصل، التابعة لقسم شرطة الهرم، عندما اعتدى أستاذ جامعي منقطع عن العمل بسلاح أبيض “سكين” على إمام مسجد في أثناء سجوده في الركعة الثانية، وحاول الهرب إلا أن المصلين نجحوا في الإمساك به قبل مغادرته المسجد، وقيدوه بالحبال وتحفظوا عليه لحين وصول قوات الشرطة من فرقة الهرم وقطاع غرب الجيزة، التي حضرت رفقة فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة والوقوف على ملابسات الواقعة بالكامل.

بيانات المتهم من بطاقته الشخصية الصادرة بتاريخ 2012:

– الاسم: أحمد م. م. ح.

– تاريخ الميلاد: 8-2-1977

– محل الإقامة: المنيا

– المهنة: مدرس كلية الزراعة جامعة المنيا

– الحالة الاجتماعية: متزوج

وقال أحد المصلين، إن المتهم يسكن بمنزل على ناصية شارع المسجد، وإنه منفصل عن زوجته منذ فترة، وعنده ولدان وبنت.

وكشف الدكتور عادل عبد الله عميد كلية الزراعة بجامعة المنيا، أن المتهم قدم استقالته قبل 8 أشهر، وكان دائم الغياب، وعدم الانتظام، وأن إدارة الكلية وجهت له عدة إنذارات حتى استقال برغبته منتصف العام الماضي، موضحا أن المتهم كان طالبا فى الكلية، ومعيدا منذ 9 سنوات، وأصبح مدرسا بالكلية، ولم يحصل على درجة أستاذ، وكان محالا للشؤون القانونية بسبب تغيبه.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

65 + = 72