موقع مصر الجديدة الإخباري ـ مصطفى السعيد: أسباب الانسحاب الإماراتي من اليمن
الكاتب الصحفي مصطفى السعيد

مصطفى السعيد يكتب: مظاهرات تونس تكشف فضيحة تطبيع حركة النهضة

قال الكاتب الصحفي مصطفى السعيد: “المظاهرات المطالبة بإقالة وزير السياحة اليهودي الصهيوني رينيه طرابلسي من الحكومة التونسية بعد فضيحة زيارة وفد سياحي إسرائيلي لتونس بجوازات سفر إسرائيلية تؤكد أن الشعوب العربية هي من تحمل راية المقاومة، وكشفت مدى تهافت حركة النهضة الإخوانية التي أيدت تولي الوزير الصهيوني لوزارة السياحة، لتؤكد الحركة أنها منبطحة ومنفتحة على الصهاينة”.

 وأضاف السعيد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كما أراد رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد أن يقدم أوراق اعتماده رئيسا إلى الولايات المتحدة وأوروبا لتدعمه في الإنتخابات المقبلة في سبتمبر المقبل”.

واختتم تدوينته: “أن المتظاهرين التونسيين لم يطالبوا فقط بإقالة الوزير الصهيوني وإنما بقانون لتجريم أي نوع من التطبيع مع العدو الصهيوني، وتفضح حركة النهضة ويوسف الشاهد.”

مظاهرات تونس تكشف فضيحة تطبيع حركة النهضة الإخوانية ويوسف الشاهدالمظاهرات المطالبة بإقالة وزير السياحة اليهودي الصهيوني…

Posted by Moustafa El Saeed on Saturday, June 15, 2019

 

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + = 15