مصريون يحتفلون بعيد الأضحى في شوارع بورسعيد

نظم عدد من الشباب والأحزاب السياسية بمحافظة بورسعيد، احتفالات، صباح الأحد، بكافة أحياء المدينة الساحلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الاحتفالات مسارح للعرائس، و”الأراجوز” وعدد من الفقرات الفنية الكوميدية، فضلا عن توزيع البالونات والألعاب والحلوي علي الأطفال، في ظل فرحة وسعادة من المواطنين.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد أدي صلاة عيد الأضحى المبارك، بالساحة المقابلة للمسجد الكبير بمدينة بورفؤاد مع الألاف من أهالي المدينة، يرافقه اللواء هشام خطاب، مدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين المسلم.

وخصصت مديرية الأوقاف 9 ساحات لأداء صلاة عيد الأضحى، وهي: المعمورة بحي الشرق، بورفؤاد الكبير بمدينة بورفؤاد، الرزاق والصفوة والتوحيد 6 أكتوبر بحي الزهور، السيدة زينب والحرمين تصنيع بحي الضواحي، الشبان المسلمين بحي العرب، والإمام الحسين بحي المناخ.

وانتشر رجال الشرطة بمحيط الساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة بكافة الأحياء خاصة بمحيط الحدائق والقري السياحية والشاطئ وأماكن تجمع المواطنين، كما كثف رجال المرور من تواجدهم لتنظيم حركة السيارات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

60 − 59 =