مصر الجديدة ـ مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب ميكروباص بأسيوط
أرشيفية

مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب ميكروباص بأسيوط

لقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين بينهم طفلين، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق “أسيوط – سوهاج”، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من هيئة الإسعاف بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق “أسيوط – سوهاج” بالقرب من مصنع أسمنت أسيوط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وقوة من شرطة النجدة ومعدات وحدة الإنقاذ السريع إلى مكان الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العامة، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وتصنف مصر ضمن أكثر الدول التي يقع بها حوادث الطرق، لأسباب عديدة أهمها: غياب الرقابة المرورية، وسوء أحوال شبكة الطرق، التي تحصد كل ساعة أرواح المواطنين، وتتسبب السرعة الزائدة على الطرق فى ثلث الوفيات بجميع أنحاء العالم، حيث يلقى نحو 1.25 مليون شخص حتفهم بسبب حوادث الطرق كل عام، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

وتنفذ الحكومة المصرية مشروعا قوميا للطرق، وأكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، في تصريحات أغسطس الماضي، إن الوزارة انتهت من تنفيذ أكثر من 50% من المشروع القومي للطرق، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بالكامل خلال عامين.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*