مصر الجديدة ـ مصرع 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بطريق الفرافرة

مصرع 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بطريق الفرافرة

لقي 11 عنصرا إرهابيا مصرعهم عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء اختبائهم في منطقة جبلية بالكيلو 60 طريق دشلوط – الفرافرة بالظهير الصحراوى الغربى.

واضطلع قطاع الأمن الوطنى بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية المعنية بالعديد من العمليات التمشيطية حول أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها خاصةً الواقعة بالمناطق النائية بالوجه القبلى والتي تسعى هذه العناصر لاتخاذها ملاذًا للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وكشفت تلك العمليات عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بالكيلو 60 طريق دشلوط – الفرافرة بالظهير الصحراوى الغربى واتخاذهم من خور جبلى مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني وتجهيزه لاستقبال العناصر المستقطبة حديثًا لتدريبهم على استخدام الأسلحة وإعداد العبوات المتفجرة قبل تنفيذ عملياتهم العدائية.

وعقب التنسيق مع نيابة أمن الدولة العليا تم مُداهمة المنطقة فجر اليوم وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفع القوات للتعامل مع مصدر النيران.

وعقب ذلك عُثر على جثامين 11 من العناصر الإرهابية ( جار تحديدهم ).

كما عُثر بحوزتهم على ( 4 بنادق آلية عيار 7،62×39، 1 بندقية خرطوش، 1 بندقية تشيكى الصنع، 3 طبنجات 9 مم، 5 أحزمة ناسفة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسائل الإعاشة، بعض الأوراق التنظيمية ).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 × = 8