مصر الجديدة ـ مصرع وإصابة 30 شخصا في حادث تصادم بالبحيرة
أرشيفية

مصرع وإصابة 30 شخصا في حادث تصادم بالبحيرة

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون في حادث اصطدام سيارتي ميكروباص بمنطقة الكراكون أمام مسجد كوبرى العامية اتجاه الإسكندرية فوق مطلع الطريق الزراعى الدولى بالبحيرة.

وأصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة تعليمات برفع درجة الاستعداد واستنفار كافة الجهات (مديرية الصحة – إدارة الأزمات بالمحافظة – مرفق الإسعاف – مديرية التضامن – رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار – مستشفى كفر الدوار الشاملة) للتعامل مع الحادث الذي وقع صباح اليوم في الساعة السابعة والنصف.

وأشار إلى تصادم سيارتي ميكروباص نتيجة انفجار الإطار الأمامى لإحدى السيارتين، مما أدى إلى انتقالها للطريق المواجه والتصادم مع السيارة الأخرى وجها لوجه.

كما أصدر المحافظ تعليمات بالدفع بـ 15 سيارة إسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لأقرب مستشفى مجاورة للحادث، كما تم فتح الطريق الدولى لتيسير الحركة المرورية، وذلك بعد تجنيب سيارات الحادث، وتم نقل 15 مصابا إلى مستشفى كفر الدوار، و5 مصابين آخرين إلى مستشفى الإسكندرية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

27 − 24 =