مصر الجديدة ـ مصرع وإصابة 16 مواطنا في 4 حوادث متفرقة بالشرقية
أرشيفية

مصرع وإصابة 16 مواطنا في 4 حوادث متفرقة بالشرقية

لقى 4 أشخاص مصرعهم بينما أُصيب 12 آخرين فى عدة حوادث بالشرقية.

وقع الحادث الأول بمزرعة بمدينة الصالحية الجديدة، حيث سقطت طفلة عمرها 13 عامًا فى بئر مياه عمقة 13 مترًا أثناء لهوها حولة فلقيت مصرها غرقًا، وقامت شرطة الإنقاذ النهرى بانتشالها ونقلها للمستشفى، وبالكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية فى وفاتها.

ووقع الحادث الثانى بطريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بأخرى نقل بالقرب من قسم أول العاشر من رمضان بسبب التخطي الخاطئ والسرعة الجنونية، ونتج عن ذلك مصرع 2 من مستقلى السيارة الملاكي.

ووقع الحادث الثالث بقسم ثان العاشر من رمضان، حيث أطاحت سيارة طائشة بطفلة عمرها 3 سنوات أثناء لهوها أمام مسكنها فلقيت مصرعها على الفور.

ووقع الحادث الرابع بالطريق الاقليمى ببلبيس، حيث انقلبت سيارة نصف نقل بسبب انفجار الإطار الامامى الايمن للسيارة ونتج عن ذلك إصابة 12 من مستقليها بإصابات مختلفة.

تم إخطار اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية بالحوادث، وانتقلت القوات الأمنية، حيث أشرفت على نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 8