مصر الجديدة ـ مصرع طفلة وإصابة 8 آخرين في انقلاب ميكروباص طلبة ابتدائي بالإسماعيلية
أرشيفية

مصرع طفلة وإصابة 8 آخرين في انقلاب ميكروباص طلبة ابتدائي بالإسماعيلية

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 8 آخرين في إنقلاب ميكروباص لطلاب أطفال بمنطقة الكيلو 11 بطريق بورسعيد الإسماعيلية أثناء توجههم إلى المدرسة.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية إخطارا يفيد بانقلاب ميكروباص يحمل طلبة فى المرحلة الابتدائية أثناء توجههم إلى مدرسة الفاروق عمر الإبتدائية، ما أسفر عن مصرع الطفلة ندى خالد 6 أعوام وإصابة 8 آخرين ما بين كسور وجروح وكدمات بالجسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث مكان الواقعة ونقلت المصابين إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية وأمر الدكتور عاطف أبو النور، رئيس جامعة قناة السويس، باستقبال المصابين فى طوارئ المستشفى وإجراء الجراحات اللازمة واستدعاء الأطباء فى التخصصات المختلفة لعلاج الاطفال، وتحويل الحالات الغير مستقرة لجراحة المخ والأعصاب.

وأعلنت المستشفى الجامعى حالة الاستعداد وفتح أبواب الطوارئ فى غير اليوم المخصص لها على الفور لاستقبال الحالات والتدخل الطبى اللازم لها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 3 = 1