مصر الجديدة ـ مصرع طالب بالإسكندرية إثر سقوطه أسفل قطار أبي قير
أرشيفية

مصرع طالب بالإسكندرية إثر سقوطه أسفل قطار أبي قير

لقي طالب ١٤سنة، مصرعه في الإسكندرية، إثر سقوطه من أعلى قطارات خط أبي قير، ما أدى إلى وفاته في الحال، واتهم شقيق والده، صديقيه بالتسبب في وفاته، والذين أنكارا في أقوالهما علاقتهما بوفاته.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتز، يفيد بسقوط شخص من قطار خط أبو قير بمنطقة سيدي بشر، ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات.

وتبين وجود أشلاء لجثة المدعو “م. ر. ح” سن 14 طالب مقيم شارع الحسن والحسين في منطقة العصافرة قبلي دائرة قسم شرطة ثان المنتزة، أعلى شريط السكة الحديد، ما بين محطتي سيدي بشر وفيكتوريا.

وبسؤال شقيق والده المدعو “ع. ح. ا” سن 54 بالمعاش مقيم بذات العنوان، اتهم صديقيه كلًا من “م. ا. ر” سن 17 2- “ا. ا. ح” سن 18 ” طالبان – مقيمان بذات العنوان “بالتسبب في سقوط نجل شقيقه المذكور من أحد قطارات خط أبو قير المتجه لمحطة قطار العصافرة، ما أدي لوفاته حيث كان يستقل القطار بصحبتهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أنكرا أضافا بإكتشافهما إختفائه فجأة حال إستقلالهم القطار وقاما بالبحث عنه دون جدوى، تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل أشلاء الجثة لمشرحة الإسعاف.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم أول المنتزة، وجارٍ العرض على النيابة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*