مصر الجديدة ـ مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادثين بالقليوبية

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادثين بالقليوبية

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون في حادثين منفصلين بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، الأول أعلى الطريق الإقليمي القادم من محافظة المنوفية متجهًا إلى محافظة الشرقية، قبل نزلة الطريق الزراعي بدائرة مركز بنها؛ بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد سائق سيارة نقل محملة بعسل نحل فاصطدمت بسيارة أخرى وبالحاجز الخرسانى للطريق، ولقي قائدها “أ. م. م” 49 عامًا، مصرعه، وأصيب شخص كان برفقته “خ. ع. م” 35 عامًا، عامل، والمدعو “ن. ع. أ” 45 عامًا، سائق، قائد السيارة الأخرى.

الحادث الثاني وقع أمام عزبة الشرق الأوسط في اتجاه بلتان بدائرة مركز طوخ، بين دراجة نارية قيادة “ا. ع. م” 16 عامًا، طالب، وتوفي إثر إصابته بكسر بالجمجمة وكسور بالساقين وهبوط حاد بالدورة الدموية، وبرفقته “م. ص. م” 17 عامًا، طالب، ومقيم بذات العنوان، مصاب وتم نقله إلى مستشفى بنها العام وحجزه للعلاج، ولا يمكن استجوابه، ودراجة نارية “تروسيكل”، قيادة “أ.ع.أ” 18 عامًا، طالب، مصاب باشتباه كسر بالساق واليد اليسري، وتم نقله إلى مستشفى بنها العام لتلقي العلاج.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طوخ المركزي، وحُرر محضران بالواقعتين، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

37 − 32 =