مصر الجديدة ـ مصدر: "قتيل الوراق" أطلق الخرطوش على حملة استهدفت تجار المخدرات

مصدر: “قتيل الوراق” أطلق الخرطوش على حملة استهدفت تجار المخدرات

وجه اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بكشف ملابسات واقعة مقتل مسجل خطر عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة الوراق، اليوم الجمعة.

وقال مصدر مسؤول بمباحث الجيزة -رفض نشر اسمه- إن إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء رضا العمدة ونائبه اللواء محمد عبد التواب، وجهت حملة مكبرة لضبط تجار المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الوراق، خاصة المناطق المتاخمة للطريق الدائري.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوي أن الحملة التي أشرف عليها العميد عمرو طلعت، رئيس المباحث الجنائي لقطاع الشمال، والعقيد محمد عرفان، مفتش القطاع، استهدفت إحدى البؤر الإجرامية، لكن فور اقتراب القوات، بادر أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة الخرطوش على القوات التي بادلته الرصاص، مما أسفر عن مقتله.

أوضح المصدر أنه تم التحفظ على الجثة والسلاح المضبوط وفوارغ الطلقات لحين وصول فريق من النيابة العامة، لافتا بأن القتيل في العقد الثالث من العمر.

في المقابل، قال أحد أقارب الشاب القتيل إن مشادة كلامية وقعت بينه وضابط يعمل في قسم شرطة الوراق، تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها الضابط عيارا ناريا من سلاحه الشخصي، مما أسفر عن مقتله، حسب قوله.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*