مصر الجديدة ـ مصادر عسكرية: وزيرا الدفاع والداخلية السابقين تحت الإقامة الجبرية
عبد الغفار وصبحي والسيسي

مصادر عسكرية: وزيرا الدفاع والداخلية السابقين تحت الإقامة الجبرية

كشفت مصادر عسكرية أن عبد الفتاح السيسي فرض الإقامة الجبرية على الوزيرين السابقين صدقي صبحي – وزير الدفاع السابق – و مجدي عبد الغفار – وزير الداخليه السابق – وعائلتيهما.

ووردت الأنباء أنه تم نقل صبحي وعبد الغفار وعائلتيهما لمكان مجهول فور إعلان التشكيل الوزاري منتصف يونيو الماضي بقرار من عبد الفتاح السيسي، وعقب ذلك حدث استياء كبير وغضب من الوزيرين والمقربين منهما

وجاء قانون تحصين كبار قيادات القوات المسلحة الذي أصدره السيسي بعد قرارات الإقالة لتهدئة الغضب الذي ظهر على قيادات بالقوات المسلحة رأت في إقالة صدقي صبحي إهانة لهم وخوف على مواقعهم من قرارات مشابهة، خاصة بعد اعتقال سامي عنان – رئيس الأركان الأسبق – بعد نيته الترشح لرئاسة الجمهورية منافسًا للسيسي، كما تم اعتقال العقيد أحمد قنصوة أيضا لنفس السبب.

ودللت المصادر أن ” اختفاء صدقي صبحي عن كل المناسبات العامة وآخرها مؤتمر الشباب – رغم تعيينه مساعداً للسيسي – دليلاً على وضعه رهن الإقامة الجبرية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*