مصر الجديدة ـ مرتضى منصور محروم من حضور مباريات الزمالك
مرتضى منصور

مرتضى منصور يرد على بيان اللجنة الأوليمبية ويهدد بانسحاب الزمالك

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بإنسحاب جميع فرق النادى من أنشطة الأتحادات الرياضية ردا على البيان الصادر اليوم من اللجنة الأولمبية بتحويله للتحقيق بدعوى سبه وقذفه أعضاء مجلس اللجنة.

وقال مرتضى منصور: لم أتلق ردا من رئيس اللجنة الأوليمبة عن الإتهامات التى جاءت فى التسجيلات الصوتية ضده بشكل قانونى بعيدا عن حرب البيانات التى يصدرونها بين الحين والآخر.

وشدد مرتضى منصور على انه من الممكن ان يعلن انسحاب الفرق الرياضية للزمالك من انشطة الأتحادات الرياضية بعد توقيع 26 اتحاد من أعضاء الجمعية العمومية للجنة نفسها وعليهم مواجهة الجمعية العمومية للزمالك.

وأصدرت اللجنة بيانا اليوم اتخذت فيه 3 قرارات ضد مرتضى منصور على النحو التالى:

الموافقة على إجراءات تشكيل لجنة الاستماع المشكلة لسماع أقوال رئيس نادى الزمالك فيما نسب إليه من مخالفات وعمل اللجنة وما ينبثق منها من إجراءات وقرارات.

2- قيام الاتحادات الأولمبية المصرية بمخاطبة والتواصل مع الاتحادات الدولية الأوليمبية التى تتبعها ، تفعيلا لمبادئ الميثاق الأوليمبي، وتحقيق الردع القانوني لكافة الخروقات التي ارتكبها رئيس نادى الزمالك.

3- رفع الأمر إلى اللجنة الأولمبية الدولية لعمل اللازم حيال هذه التجاوزات من قبل رئيس نادى الزمالك”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*