مصر الجديدة ـ مرتضى منصور محروم من حضور مباريات الزمالك
مرتضى منصور

مرتضى منصور: الأهلي ناد كبير جمهوره عظيم.. لاعبوه “صيع” بلا مبادئ

لم تسلم المؤسسات الرياضية من تناقضات رئيس الزمالك، التى طالت الجميع، حيث لم يقتصر الأمر على الأشخاص فقط، ليخرج رئيس القلعة البيضاء تارة مهاجماً، وتارة أخرى مادحاً ومشيداً بالمؤسسات.

يأتى على رأس هذه المؤسسات الغريم التقليدى النادى الأهلى، حيث أكد مرتضى منصور فى الثامن عشر من يوليو 2017 فى تصريحات لسعيد حساسين عل قناة العاصمة أن النادى الأهلى نادٍ كبير ويملك جمهوراً عظيماً، ليعود ويضرب بكلماته عرض الحائط عندما وصف النادى الأهلى بأنه لا يتمتع بالمبادئ كما يؤكد دوماً، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فى النادى منذ أيام بسبب أزمة عبدالله السعيد الأخيرة.

لم يكتف مرتضى الذى طالما تغنى بالنادى الأهلى حتى اتهمته جماهير الزمالك بانتمائه للنادى المنافس، بمهاجمة القلعة الحمراء فقط، بل خرج بعد إحدى مباريات القمة ليؤكد أن لاعبى الأهلى «صيع» فى مداخلة مع برنامج ملعب الشريف على قناة LTC الفضائية بسبب سخريتهم من الفوز على الفريق الأبيض بثلاثية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 1 =