مصر الجديدة ـ مرتزق سوري يعترف بدور أردوغان في نقلهم إلى ليبيا عبر طائرة عسكرية

مرتزق سوري يعترف بدور أردوغان في نقلهم إلى ليبيا عبر طائرة عسكرية

اعترف مرتزق سوري ينتمى إلى تنظيم “جبهة النصرة” وقع في الأسر، تحت قبضة الجيش الوطنى الليبى، بمفاجآت حول دور أردوغان فى ليبيا، مشيرا إلى أن الأتراك يتاجرون بهم.

وقال الإرهابى الذى يدعى إبراهيم محمد الدرويش، إنه ينتمى إلى تنظيم جبهة النصرة، بقيادة محمد الجولانى، وهو ما يؤكد التقارير السابقة حول وصول إرهابيين، ضمن أفواج المرتزقة السوريين الذين أرسلتهم تركيا إلى طرابلس، لتعزيز صفوف قوات الوفاق.

وفى فيديو نشرته قناة العربية، أشار الإرهابى السورى إلى أنه كان يقاتل ضمن صفوف قوات الوفاق، حيث ألقى الجيش الليبى القبض عليه، يوم أمس الأربعاء، خلال اشتباكات فى محور النقلية جنوب العاصمة طرابلس.

ووجه الإرهابى السورى بعدما وقع فى قبضة الجيش الليبى، نداء إلى المقاتلين السوريين فى ليبيا، قائلا لهم: “أردوغان يتاجر بنا .. عودوا إلى بلادكم”.

وبمجرد القبض عليه، أدلى الأسير السورى اعترافات تضمنت معلومات مهمة للجيش الليبى، مؤكدا أنه وصل إلى ليبيا منذ شهر عن طريق تركيا.

كما أوضح أنه تم نقلهم عن طريق طائرة عسكرية من سوريا إلى إسطنبول، ثم عبر طائرة مدنية إلى مطار معيتيقة بالعاصمة طرابلس.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

27 − = 25