مصر الجديدة ـ "مذبحة الحوامدية".. الأمن يتوصل إلى معلومات جديدة حول الفتاتين المذبوحتين

“مذبحة الحوامدية”.. الأمن يتوصل إلى معلومات جديدة حول الفتاتين المذبوحتين

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن بيانات فتاتي الحوامدية اللتين ذبحهما والدهما لشكه في سلوكهما حيث تبين انهما طالبتين جامعيتين.

وتبين أن المجني عليها الأولى الشقيقة الكبري تدعي اسراء 23 سنة طالبة بالفرقة الرابعة كلية الآداب جامعة عين شمس والثانية الشقيقة الصغري طالبة 21 سنة طالبة بالفرقة الثالثة كلية دار علوم جامعة القاهرة.

وبدأت الواقعة عندما تلقى العقيد عادل أبو سريع مأمور قسم شرطة الحوامدية بلاغا من الأهالى بوجود جثتين بأحد الطرق بدائرة القسم ، وبالانتقال والفحص تبين لرجال المباحث تبين لرجال المباحث وجود شبهة جنائية وراء الحادث حيث اتضح أن الجثتين لفتاتين شقيقتين .

وشرحت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم في العقد السابع من العمر موظف بشركة السكر بالمعاش وابنتيه في العشرينات من عمرهما وشرحت التحريات أن المتهم استدرج ابنتيه صباح امس الجمعة وسار بهما في الشارع وتوقف بجوار ترعة الجيزاوية وقام بذبح الكبري ثم الصغرى وترك جثتيهما وسط الشارع وتوجه حاملا السكين الملطخة بالدماء إلى قسم الشرطة وأبلغ بارتكابه الجريمة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + 2 =