مصر الجديدة ـ مدير «CIA» السابق يدافع عن مسئولي «FBI» ويهاجم دونالد ترامب
جون برينان

مدير «CIA» السابق يدافع عن مسئولي «FBI» ويهاجم دونالد ترامب

دافع مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق، جون برينان، عن اثنين من كبار مسئولى مكتب التحقيقات الفيدرالى، اليوم، بعد أن استهدفهما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بهجوم ضدهما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ورد «برينان» على تغريدات ترامب ضد المسئولين الفيدراليين أن نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، أندرو ماكابي ومحامي مكتب التحقيقات الفيدرالي، الأعلى جيمس بيكر، يجسدان النزاهة والكفاءة واحترام سيادة القانون.

وأضاف مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق، «لن نفاجأ بمعرفة أن ترامب يخاف منهما، جنبا إلى جنب مع بقية ممثلي مكتب التحقيقات الفيدرالي».

وواصل «برينان» الذي شغل منصب رئيس وكالة المخابرات المركزية في عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما – قائلا: «أنا فقط أدعم مكتب التحقيقات الفيدرالي كوسيلة صغيرة كي أعبر عن شكري لهم».

وجاءت تغريدة «برينان» بعد أن استغرق «ترامب» في هجومه ضد كبار مسئولى مكتب التحقيقات الفيدرالى فى وقت سابق أمس، ما أدى إلى خلافه مع قيادة وكالة إنفاذ القانون.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*