مصر الجديدة ـ مدير الاستخبارات الفرنسية السابق: "توجد علاقة وثيقة بين زيارة طحنون بن زايد للقاهرة في الأيام الأخيرة وبين وفاة محمد مرسي"
برنارد باجوليت

مدير الاستخبارات الفرنسية السابق: “توجد علاقة وثيقة بين زيارة طحنون بن زايد للقاهرة في الأيام الأخيرة وبين وفاة محمد مرسي”

قال برنارد باجوليت، مدير الاستخبارات الفرنسية السابق وسفير فرنسا السابق لدى الدول العربية، ردا على وفاة محمد مرسي المفاجأة: “أن موت مرسي يمكن له أن يكون نقطة تحول بالنسبة للحركات الإسلامية”.

وأضاف برنارد باجوليت في صفحته الشخصية على تويتر “وبما أن هناك قضية ذات أهمية قصوى كشف عنها هذا المسؤول الفرنسي وهي أنه قد ادعى بأنه توجد علاقة وثيقة بين الزيارة غير الرسمية التي قام بها طحنون بن زايد للقاهرة في الأيام الأخيرة وبين الاغتيال البيولوجي لمحمد مرسي”.

واختتم تغريدته “فلهذا السبب فقد ظل المسؤولون الإماراتيون على الرغم العداوة القديمة التي بينهم وبين جماعة الإخوان المسلمين صامتين تجاه وفاة مرسي، مما يشير هذا الصمت نظرا إلى ما كشفه المسؤول الفرنسي إلى زيادة احتمال اغتيال مرسي”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 5 = 5