مصر الجديدة ـ مدرب سويدي معروض على اتحاد الكرة لخلافة "كوبر" في تدريب المنتخب
يوران إريكسون

مدرب سويدي معروض على اتحاد الكرة لخلافة “كوبر” في تدريب المنتخب

في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة في مونديال روسيا 2018، تلقى اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة عدد من العروض من شركات التسويق لتسمية المدير الفني للفراعنة لخلافة “كوبر” في ظل مماطلة الأخير ورفضه حسم مصيره بتجديد عقده مع “الفراعنة”.

وتلقى مجلس “الجبلاية” عدد من العروض الشفوية من الوكلاء وشركات التسويق دون التعقيب على الأمر، رافضًا الرد أو المناقشة لحين الانتهاء من المشاركة في المونديال.

وطرحت إحدى شركات التسويق السويدي يوران إريكسون على “الجبلاية” لتولي تدريب مُنتخب مصر .

وأكدت الشركة في اتصالاتها مع مسئولي اتحاد الكرة أن المقابل المالي الذي يطلبه “إريسكون” ليس مبالغًا في وفي متناول الاتحاد، مشترطًا ضم عنصرين معه بالجهاز المعاون.

وتولى السويدي إريكسون الذي أجبرته الإصابة على الاعتزال منتخبات انجلترا والمكسيك وكوت ديفوار ، بالاضافة إلى أندية روما وفيورنتينا ولاتسيو وسامبدوريا الايطالية، وبنفيكا البرتغالى ومانشستر سيتى الانجليزى.

كما تولى المدرب السويدى تدريب العديد من نجوم الكرة العالمية مثل الثلاثى الإنجليزى مايكل أوين وديفيد بيكهام وبول سكولز، كما تولى تدريب الثلاثى الايطالى أليساندرو نيستا وروبرتو مانشينى وفرانشيسكو توتى.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*