مصر الجديدة ـ نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

محمد هنيدي يعرض على ساويرس شراء تويتر.. والأخير يرد: «بيخسر»

عرض الفنان محمد هنيدي، على رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، شراء موقع التدوين المصغر “تويتر”، في إطار المداعبة بينهما.

وقال هنيدي في تغريدة له عبر “تويتر” موجهًا حديثه لساويرس: “اشتري تويتر”، الأمر الذي رد عليه رجل الأعمال قائلاً: “بيخسر”، في إشارة للخسائر التي حققها الموقع في الفترة الأخيرة.
جاء ذلك تعليقًا على تغريدة أعاد نجيب ساويرس نشرها لأحد متابعيه يقول فيها: “خليك انت كده قاعد على تويتر ليل ونهار ولا شغله ولامشغله، شوفلك شغلانه يا أبو عمو تاكل منها عيش”، ليرد ساويرس عليه قائلاً: “بدور”.
وسحبت شركة تويتر، أواخر شهر مارس الماضي، توقعاتها المالية للربع الأول من العام الجاري، بسبب الآثار الاقتصادية المتزايدة لأزمة فيروس كورونا.

وقالت شركة التواصل الاجتماعي الأمريكية في بيان لها، إنها تتوقع خسارة وتراجعا طفيفًا في المبيعات هذا الربع مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وقال كبير المسؤولين التنفيذيين، نيد سيجال، في بيان: “بدأ تأثير كوفيد-19 في آسيا، وأثر على إيرادات إعلانات تويتر عالميا وبشكل كبير خلال الأسابيع القلائل الماضية، مع ظهوره كجائحة عالمية”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × 9 =