#كرة_اليد #المنتخب_الوطني #الدنمارك #صلاح

محمد صلاح يشيد بلاعبي مصر لكرة اليد

أشاد النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح ، بلاعبي منتخب بلاده لكرة اليد، رغم الخسارة أمام منتخب الدنمارك برميات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة (35-35)، في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا.

وقال صلاح عبر حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء: “كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم، فخورون جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات”.

وودع المنتخب المصري بطولة العالم، برميات الترجيح أمام بطل العالم منتخب الدنمارك بعد التعادل بنتيجة 35-35، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في دور الثمانية بكأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا.

واحتكم الفريقان خلال المباراة إلى وقتين إضافيين مدتهما 10 دقائق لكل وقت ورميات ترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 1