مصر الجديدة ـ محمد صلاح يتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو
صلاح ورونالدو وميسي

محمد صلاح يتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو

نجح المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في التفوق على الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك في استفتاء أفضل مهاجم بدوري ابطال اوروبا بالنسخة الماضية.

وشهد الاستفتاء الذي تم طرحه للجماهير من خلال الصفحة الرسمية لدوري أبطال أوروبا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفوق محمد صلاح حيث حصل على 44% من أصوات الجماهير بينما حصل رونالدو على 38% كما حصل ميسي على 18% فقط.

ومن المقرر ان يتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة “موناكو” الفرنسية.

وكان محمد صلاح نجح في قيادة فريقه إلى الدور النهائي من تلك البطولة مصطدمًا بريال مدريد الإسباني والذي توج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*