مصر الجديدة ـ محمد صلاح: أحاول إصلاح عيوبي وأريد أن أكون قدوة للمصريين
محمد صلاح

محمد صلاح: أحاول إصلاح عيوبي وأريد أن أكون قدوة للمصريين

أكد محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على العمل دائمًا لإصلاح عيوبه، وعن حبه للعمل تحت ضغط حتى يؤدي بشكل افضل ويطور نفسه، وايضًا على سعادته بردود أفعال المصريين على ما يؤديه خلال مشواره الأوروبي منذ إنتقاله لبازل السويسري، قادمًا من المقاولون العرب.

وقام الموقع الرسمي لنادي ليفربول، بإبراز تصريحات محمد صلاح اليوم في تقرير له كما يلي:

يقدم محمد صلاح أحد أفضل مواسمه على الإطلاق منذ انتقاله إلى ليفربول قادمًا من روما الصيف الماضي، مسجلًا 31 هدف في 37 مباراة لعبها مع الفريق – منهم سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

الأرقام القياسية انحنت أمام صلاح الذي حطمها واحدة تلو الأخرى بأدائه المذهل، نال عليه إشادات مستمرة من جميع أنحاء العالم. صلاح يمتلك أمنية إنسانية بعيدًا عن كرة القدم تحدث عنها إلى استوديوهات الدوري الإنجليزي الممتاز قائلاً: «أحاول التحسّن دائمًا لأنني أريد أن أكون قدوة للمصريين».

«من الصعب على اللاعب المصري أن يحافظ على استمراريته ويقدم مستويات راقية لفترة طويلة، كنت أدرك ذلك منذ اليوم الأول لي في بازل، لكنني أردت تغيير ذلك. أعمل بجد وأحاول إصلاح عيوبي، مصر بلد كبير، الجميع يمكنهم إنجاز شيء ما».

«أريد من الجميع أن يحلموا ويشعروا بقدرتهم على تحقيق أمور رائعة. الآن، تسعدني ردود أفعال المصريين. يجب على الجميع أن يثقوا بأنفسهم، هذه طريقتي، أحب أن أعمل تحت ضغط حتى أؤدي بشكلٍ أفضل وأطوّر من نفسي».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × = 12