مصر الجدیدة - هل تغسل السعودية يدها من قضية خاشقجي بالإطاحة بولي عهدها الأمير محمد بن سلمان؟.. محللون يجيبون
محمد بن سلمان

محمد بن سلمان مهاجما تركيا: العثمانيون ضمن محور الشر وتركيا تريد الخلافة

شن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هجوماً على تركياً، واصفاً إياها بـ أنها “ضمن مثلث الشر الذي يشمل العثمانيين وإيران والجماعات الإرهابية”، على حد تعبيره.

ونقلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي بعض ما دار في لقاء بن سلمان مع الصحفيين في زيارته للقاهرة، وقال: “مثلث الشر مكوّن من العثمانيين وإيران والجماعات الإرهابية.. وتركيا تريد الخلافة وفرض نظامها في المنطقة وإيران تريد أن تُصدر الثورة”.

ووفق الحديدي فإن بن سلمان قال: “إن الدوحة منصة لجماعة الإخوان المسلمين وهي مصدر تمويلها”.

من جهته، نقل المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، بعض ما دار في الحوار مع الصحفيين، قائلا إن الأمير محمد بن سلمان قارن في لقائه مع الإعلاميين في مصر سياسة أمريكا تجاه كوبا مع سياسة الدول الأربع مع قطر، في إشارة إلى الإمارات والسعودية ومصر والبحرين.

وتابع القحطاني في نقله عن ولي العهد السعودي بالقول إن الأمير أكد على أنه “لا يشغل نفسه بأزمة قطر” مضيفا: “من يتولى الملف أقل من رتبة وزير، وعدد سكانها (قطر) لا يساوي شارعا في مصر، وأي وزير عندنا يستطيع أن يحل أزمتهم” وفق تعبيره.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 + 2 =