محلية النواب: الإشكالية في موضوعات الإصلاح تكمن دائما في آليات التطبيق




أسماء الدسوقي


نشر في:
الخميس 4 مارس 2021 – 9:48 م
| آخر تحديث:
الخميس 4 مارس 2021 – 9:48 م

قال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الحكومة تتخذ خطوات للتعاون مع السلطة التشريعية، ذاكرًا أن الإشكالية في موضوعات الإصلاح دائمًا تكمن في آليات التطبيق، وعدم اختيار الموظفين المؤهلين.

وعن اشتراطات البناء الجديدة، أضاف السجيني، في لقاء ببرنامج «حقائق وأسرار»، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الخميس، أن الحكومة تتفق مع اللجنة في الأهداف، لكن الأهمية تتمثل في التطبيق الصحيح على الأرض.

وأوضح أن الحكومة في منظومة البناء الجديدة، وضعت جزءًا للاشتراطات وآخر للإجراءات، مضيفًا أن الواقع يفرض نفسه على الحكومة والمواطنين، لذا تم التصالح على البناء المخالف، لضبط إيقاع الضغط في هذا الشأن.

وذكر رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن اشتراطات البناء تتعلق بسمعة مصر القانونية في إصدار التراخيص، مؤكدًا أن مجلس النواب متمسك باحترام المراكز القانونية؛ احترامًا وحفاظًا على سمعة مصر استثماريًا.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

61 − 55 =