مصر الجديدة ـ "محلب" يغادر القاهرة في جولة إلى غينيا الإستوائية وليبيريا
إبراهيم محلب

“محلب” يغادر القاهرة في جولة إلى غينيا الإستوائية وليبيريا

غادر القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء المهندس “إبراهيم محلب”، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، متوجهًا على رأس وفد فى جولة أفريقية بتكليف من الرئيس “السيسى” لزيارة غينيا الاستوائية وليبيريا.

يضم الوفد عددًا من القيادات بينهم المهندس “محسن صلاح”، رئيس المقاولون العرب واللواء “حمدى بدين”، رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والدكتور “إسماعيل عبدالغفار” رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحرى وعدد من رجال الأعمال.
وصرحت مصادر مطلعة ضمن الوفد المرافق لـ “محلب” بأنه سيلتقى مساعد رئيس الجمهورية خلال زيارته لغينيا الإستوائية مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات من بينهم رئيس غينيا وتسليمه رسالة من الرئيس “السيسى” حول دعم التعاون وآخر التطورات ثم يتوجه “محلب” إلى ليبيريا كمبعوث شخصى للرئيس “السيسى” للمشاركة فى حفل تنصيب الرئيس الليبيرى الجديد “جورج ويا” الأسبوع القادم وتسليمه رسالة تهنئة من الرئيس السيسى على توليه منصبه الرئاسي.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*