اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق

محكمة جنايات القاهرة تعيد إدراج محمد أبوتريكة بقوائم الإرهاب

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى عبد الغفار، إعادة إدراج 1529 من قيادات جماعة “الإخوان” على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات، وعلى رأسهم اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وضمت قوائم الإرهاب أيضا الرئيس المعزول محمد مرسى، ونجله عبدالله، وسعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق، وخيرت الشاطر وأبنائه، وحسن مالك وابنائه، وشقيقيه، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومحمد بديع ونجله بلال، وعلي وعلياء أبناء مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة “الإخوان”.

يأتي قرار المحكمة الذي نشرته جريدة “الوقائع المصرية” (الجريدة الرسمية) اليوم، قبل أن تفصل محكمة النقض في الطعن المقدم من المدرجين السالف الإشارة إليهم، والمحدد له جلسة 4 يوليو المقبل.

وسبق لنيابة النقض أن أوصت بإلغاء قرار إدراج 1538 إخوانيا على قوائم الإرهاب، لكن النيابة العامة قدمت طلبا جديدا بوقائع جديدة لإعادة إدراجهم لمدة 5 سنوات، بعد أن كان القرار السابق بالإدراج لمدة 3 سنوات فقط.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 6 = 30