مصر الجديدة ـ محكمة أسبانية تحكم على "رونالدو" بالسجن عامين
كريستيانو رونالدو

محكمة إسبانية تحكم على “رونالدو” بالسجن عامين

ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي” أنه تم الحكم بالسجن لعامين علي “كريستيانو رونالدو” لاعب يوفنتوس الجديد  لاتهامه بالتهرب من دفع 19 مليون يورو للضرائب الإسبانية أثناء وجوده في ريال مدريد.

وذلك بعد أتهام “رونالدو” بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو ومع اعترافه بالذنب فقد قلت الغرامة إلى 5.7 مليون يورو , لكن مع دفع الفوائد وبعض الغرامات الأخرى فإن المبلغ الإجمالي ارتفع ليصبح 19 مليون يورو.

وأوضحت “وكالة الأنباء” إن فإن “الدون” لن يقضي فعليا العقوبة خلف القضبان نظرا لأن هذه هي أول مرة توقع عليه عقوبة في إسبانيا, لكن إن عاد رونالدو وقام بالتهرب الضريبي خلال العامين المقبلين فإنه حينها سيكون معرضا للحبس بشكل فعلي.

وكان رونالدو أكد أثناء استجوابه في المحكمة في وقت سابق أنه لم يقم بالتهرب من دفع الضرائب منذ انضمامه إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في عام 2009, ولكن من أجل إنهاء الأزمة فكان عليه التوصل لاتفاق مع السلطات الإسبانية لدفع الغرامة وتقبل عقوبة السجن دون تنفيذها.

ويعد الأمر مشابها لما حدث من قبل مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي وقعت عليه العقوبة ذاتها بسبب نفس التهمة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*