مصر الجديدة_ محافظ الإسكندرية: مصر في حالة حرب والأسبوعين المقبلين ذروة كورونا

محافظ الإسكندرية: مصر في حالة حرب والأسبوعين المقبلين ذروة كورونا

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن رئيس الحكومة أكد على كافة المحافظين أن مصر في حالة حرب مع كورونا والأسبوعين المقبلين هما الذروة ولا يجب أن يكون هناك أي تقصير في متابعة الحالات المرضية أو المترددين على المستشفيات، مشدداً على توقيع العقوبة الحاسمة والصرامة مع المقصرين.

 

 

وأضاف “الشريف”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن رئيس الحكومة شدد على ضرورة ارتداء المواطنين الكمامات وتوقيع العقوبة الصارمة على المخالفين.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن هناك توجيهات من قبل رئيس الحكومة بتشكيل لجنة تتابع الأوضاع الصحية بكل دقة وترفع تقرير يومي، معقبًا: “نحن في مرحلة مش هينفع فيها أي إهمال أو تقصير”، مشدداً على أن سلامة المواطن وصحته المواطنين مسئولينا أمام ربنا، ولن يكون هناك أي تقصير فيها.

 

ولفت المحافظ إلى أنه سيكون هناك خط ساخن في كل محافظة لتلقى شكاوى كورونا، مضيفًا: “غدًا سنعلن عن خط محافظة الإسكندرية لتلقى شكاوى المواطنين.. نحن نعمل على راحة المواطن وخيفين عليها”.

وكشف محافظ الإسكندرية، عن أن المحافظة تجرى استعدادات كاملة لعودة الحياة إلى طبيعتها مع أتباع الإجراءات الطبية والاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 7 = 2