مصر الجديدة ـ محافظ أسوان يقرر وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية ويعلن حالة الطوارئ
أرشيفية

محافظ أسوان يقرر وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية ويعلن حالة الطوارئ

قرر محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي، وقف الدراسة بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ودور الحضانة، اليوم الخميس، نظرا لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على التلاميذ والطلاب وهيئات التدريس من التعرض لأي حوادث على الطرق السريعة والداخلية، علاوة على الوقاية من الأمراض الناتجة عن الأتربة العالقة في الجو.

وذكر بيان للمحافظة أمس، الأربعاء، أن المحافظ قرر أيضا وقف العمل بالمصالح الحكومية ما عدا الجهات وأطقم العمل والصيانة التي تحتاجها الجهة وطبقا لقرار رئيس العمل أو الجهة المختصة وخاصة المسئولة عن إدارة المرافق العامة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء واتصالات وغيرها، بالإضافة إلى المواقع الصحية والتموينية موجها بمخاطبة جامعة أسوان والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالالتزام بوقف الدراسة لمدة يوم واحد، لحين تحسن الأحوال الجوية وخاصة أن المحافظة تعرضت لعواصف ترابية واضطراب في الطقس.

وأعلن اللواء مجدي حجازي حالة الطوارئ في جميع أنحاء ومرافق المحافظة والأجهزة الأمنية، بجانب وقف الحركة المرورية على الطرق السريعة وخاصة طرق أسوان القاهرة الزراعي، والصحراوي، وأيضا أسوان، أبوسمبل، بالإضافة إلى وقف حركة الملاحة النهرية للبواخر السياحية والمراكب الشراعية والدهبيات.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب تعطيل الدراسة غدا بكليات الجامعة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال غلاب في تصريح الأمس، “إنه تقرر إيقاف الدراسة غدا بجامعة أسوان وبمختلف كليات الجامعة حرصا على سلامة الطلاب، وذلك نظرا لسوء الحال الجوية”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

12 − = 11