مجزرة بحر البقر ومجزرة سعوان .. السعودية وإسرائيل وجهان لعملة واحدة

في ذكرى مجزرة بحر البقر الهمجية التي قصفت فيها طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة بحر البقر في مصر في صباح الثامن من أبريل عام 1970 م ما أدى إلى مقتل 30 طفلاً وإصابة 50 آخرين وتدمير مبنى المدرسة تماماً قامت طائرات التحالف السعودي الإماراتي بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقصف مدرسة الراعي للبنات بحي سعوان اليمني يوم أمس ما أدى – حسب آخر التقارير الواردة – إلى 19 شهيداً و 10 جرحى.

وإن دل هذا التزامن فإنما يدل على أن السعودية وإسرائيل وجهان لعملة واحدة وكل واحدة منها تقوم بقتل العرب رجالا ونساء وأطفالا.

يُذكر أن مجزرة سعوان ليست المجزرة الأولى التي يقوم بها التحالف السعودي الإماراتي في اليمن وإنما قامت بمجازر عدة وكان آخرها “مجزرة صعدة” التي وقعت بالتاسع من أغسطس/آب الماضي حين شنت طائرات التحالف غارة جوية أصابت حافلة تقل أطفالا في محافظة صعدة (شمالي اليمن) راح ضحيتها 51 شخصا بينهم أربعون طفلا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 × = 20