موقع مصر الجديدة الإخباري ـ "مجتهد" يعلق على أنباء مقتل القحطاني.. ما علاقة ابن سلمان؟
محمد بن سلمان وسعود القحطاني

“مجتهد” يعلق على أنباء مقتل القحطاني.. ما علاقة ابن سلمان؟

علق المغرد السعودي “مجتهد” على أنباء وفاة المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، كاشفا عن مصدر الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مجتهد في تغريدة له على “تويتر” إلى أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، هو مصدر الأنباء، وقد يكون باقتراح من القحطاني نفسه، وذلك بعد ضغوطات من جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إشاعة وفاة سعود القحطاني مصدرها ابن سلمان نفسه وقد يكون سعود صاحب الاقتراح

الإشاعة ستتطور من تسميم إلى “انتحار بعد أن تقررت محاكمته بصفته مسؤول أول عن قتل خاشقجي”

وتابع بأن الإشاعة ستتطور “من تسميم إلى انتحار”.

وختم بأن ابن سلمان لا يريد محاكمة القحطاني علنا، فلجأ إلى هذه الإشاعة.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن “وفاة أو تصفية” المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، في ظل عدم ظهوره علنا منذ فترة طويلة.

وكتب الناشط الفلسطيني إياد البغدادي المقيم في النرويج على حسابه في تويتر: “دعونا نترك الأمر للصحفيين لإثبات وجود أي دليل على أن سعود القحطاني لا يزال حيا”، في إشارة إلى التقارير التي تحدثت عن دوره في اغتيال الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول.

وبداية العام الجاري، نشرت وكالة رويترز للأنباء تقريرا نقلت فيه عن مصادر غربية وعربية وسعودية على صلة بالديوان الملكي السعودي قولها إن القحطاني لا يزال يتمتع بنفوذ ضمن الدائرة المقربة من ولي العهد محمد بن سلمان.

وعزل القحطاني من منصبه أواخر تشرين الأول/أكتوبر 2018 بعد اتهامه بأنه هو من أشرف على عملية قتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول وأعطى الأوامر للقتلة عبر تطبيق سكايب.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + 1 =