مصر الجديدة ـ متحدث "التربية والتعليم" يكشف حقيقة تغيير مسمى الوزارة
وزارة التربية والتعليم

متحدث “التربية والتعليم” يكشف حقيقة تغيير مسمى الوزارة

نفى أحمد صابر، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة ما تردد حول تغيير مسمى وزارة التربية والتعليم إلى وزارة التعليم فقط.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «شائعات وحقائق»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن الوزارة غير مسؤولة عن أي تصريحات تخرج من أي مصدر سوى ما تنشره في بيان رسمي أو عبر الموقع الرسمي لها.

وأكد أنه لم يتم تغيير مسمى الوزارة لكون التربية تحتل أهمية قصوى خلال تعليم الطلاب، متابعًا أنه لم يتم أيضًا حذف أي شيء من مناهج الثانوية العامة.

وأشار إلى إطلاق الكثير من الشائعات حول ملف التعليم في مصر، باعتباره أهم عنصر في عملية بناء الأوطان، مضيفًا أن بعض الأطراف لا تبغى لمصر أن تكون رائدة في التعليم.

وتداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية أنباء عن تغيير مسمى وزارة التربية والتعليم الفني إلى وزارة التعليم فقط، وهو ما نفته الحكومة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*