مصر الجديدة ـ الشرطة الإنجليزية تُعلن نتيجة التحقيق مع محمد صلاح
محمد صلاح

ما هو سبب عدم احتساب أصوات مصر في جائزة الأفضل؟

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، رد على التساؤلات حول عدم احتسابه لأصوات مصر في حفل جائزة أفضل لاعب في العالم التي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونقلت التقارير ذاتها عن الاتحاد أنه رفض الأصوات المصرية في جائزة الأفضل بسبب الحروف الكبيرة في التواقيع.

وأضافت المصادر أن رد “الفيفا” كشف أن طلبي التصويت لم يتضمنا توقيع الأمين العام لاتحاد كرة القدم .

وذكرت التقارير أن شوقي غريب ممثل الاتحاد المصري وأحمد المحمدي قائد المنتخب المصري، قد صوتا لمحمد صلاح الذي حل رابعا في اللائحة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد طلب إيضاحات من الاتحاد الدولي “فيفا” بخصوص التصويت لجوائزه السنوية، لاسيما أفضل لاعب، بعدما أثار النجم محمد صلاح جدلا عبر مواقع التواصل.

وأثار صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي جدلا كبيرا وسط المصريين بعدما قام بحذف صفته كلاعب في صفوف منتخب الفراعنة من تعريفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان صلاح يعرف نفسه بحسابه على تويتر كاتبا: “لاعب كرة قدم بفريق ليفربول ومصر”، قبل أن يقوم خلال الساعات الماضية بالاكتفاء بكتابة “لاعب فريق ليفربول”، إثر حذفه لكلمة مصر.

وأثار هذا التبديل جدلا واسعا، وفسره غالبية المستخدمين بأنه اعتراض على التصويت المصري لأفضل لاعب، والذي اقتصر على الصحفي هاني دانيال الذي جاءت خيارته كالآتي: السنغالي ساديو مانيه لاعب ليفربول في المركز الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي) ثانيا، وصلاح ثالثا، بحسب التصويت المفصل الذي نشره فيفا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

97 − = 95