http://newmasr.com
الرئيس البيلاروسي لوكاشنكو

ما هو الهدف وراء دعوة رئيس بيلاروسيا أطفال سيناء لزيارة بلاده؟

يتم الترويج على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ما يفيد بأن هناك رسالة من لوكاشنكو رئيس روسيا البيضاء (بيلاروسيا) إلى السيسي تتضمن دعوة لأطفال سيناء بزيارة بيلاروسيا للتخفيف عنهم من الآثار السلبية التي لحقت بهم جراء العملية الغاشمة سيناء ٢٠١٨، جاءت كتصريح منسوب إلي سفير بيلاروسيا في القاهرة – أحدي جمهوريات الاتحاد الروسي-، تأتي تلك الدعوة مواكبة لزيارة النتن ياهو إلي روسيا، حيث تشهد بيلاروسيا نشاطا واسعا للجماعات الصهيونية المؤيدة لكيان عصابات الصهاينة.. 

هل هذه الدعوة التي جاءت من روسيا البيضاء كانت ضمن ترتيبات النتن ياهو إلي روسيا؟!

هل تأتي دعماً للسيسي… حيث نشط الإعلام الصهيوني المقرب لحملة النتن ياهو في التأكيد على العلاقة المتميزة والعلنية بين السيسي مع إسرائيل، وقبل حج #السيسي يوم ٩ إبريل الحالي للبيت الأبيض؟!

هل سيتم التطبيع الشعبي مع كيان عصابات الصهاينة عبر وسيط لتغيير عقيد الشعب المصري بأن عدوه هم عصابات الصهاينة وكيانهم عبر جيل جديد يعترف لتلك العصابات بكيان على أرض فلسطين تربطنا بهم صداقة ومصالح؟!

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

18 − 9 =