مصر الجديدة ـ ما السر وراء اعتزام الفنان أحمد فلوكس ترك التمثيل؟
الفنان أحمد فلوكس

ما السر وراء اعتزام الفنان أحمد فلوكس ترك التمثيل؟

لا يتخلى الفنان عن الوقوف أمام الكاميرا وممارسة التمثيل والتفكير في الاعتزال، إلا في حالة وجود العديد من الأمور التي تزعجه في المجال أو وجود مانع قوي للاستمرار في هذا العمل لأن التمثيل بالنسبة لعدد كبير من الفنانين هواية وليست مجرد مهنة ويعد هذا القرار من أصعب القرارات.

وفي مفاجأة غير متوقعة صارح النجم أحمد فلوكس جمهوره بالتفكير في قرار الاعتزال منذ فترة بدون ذكر مبررات أو أسباب اعتزامه هذا القرار.

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس، لن يشارك في السباق الدرامي الرمضاني، فهل يعتبر هذا هو السبب الحقيقي وراء هذا القرار المفاجئ على الرغم من مشاركته في بطولة فيلم “الممر” والتي تعتبر ميزانية إنتاجه الأكبر في تاريخ السينما المصرية بمشاركة كوكبة من نجوم الفن ومن المقررعرضه خلال شهر سبتمبر القادم.

وفاجأ الفنان أحمد فلوكس متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بتصريح صادم، حيث كتب تعليقا قائلا “بفكر بقالي كتير أوي أعتزل التمثيل وأبعد نهائي عن هذا المجال”.

وأضاف قائلا: “أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة.. أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالبا في الجامعة الحياة البسيطة البريئة”.

وأردف قائلا:” الطموح والبراءة و الاجتهاد والنجاح المبنى على الموهبة والجهد فقط أكون إنسانا طبيعيا، أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيدا عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيا وعصبيا و أخلاقيا أرجع بني آدم إيه رأيكم”

وتفاعل المتابعون مع هذا التصريح بشكل كبير وتباينت الآراء بين مؤيد لفكرة الاعتزال وآخر معارض تماما لفكرة الابتعاد عن مجال التمثيل.

وكتبت المطربة الشعبية أمينة تعليقا قائلة “والله يا أحمد أنت قلت اللي جوايا بجد”.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقا قائلة ” أمشي ورا إحساسك غالبا بيكون الأصح”.

وآية عفيفى كتبت “صلى استخارة و اعمل اللي يريحك انت مش الناس”

وكتب أحد المتابعين قائلا “ليه متبقاش موجود وتبقى مثال حي للممثل كما يجب أن يكون وتبقى قدوة لأنك إنسان محترم”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 2 = 10