مصر الجديدة _ مؤسسة كندية تطلق مبادرة "شركاء القلوب" للحد من ظاهرة الطلاق في مصر

مؤسسة كندية تطلق مبادرة “شركاء القلوب” للحد من ظاهرة الطلاق في مصر

في إطار مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتزايد حالات الطلاق في المجتمع، أعلنت مؤسسة UCB Canada الكندية المتخصصة في الإرشاد الأسري والتربوي والصحة النفسية عن تدشين مبادرة “شركاء القلوب”، لدعم الأسرة المصرية وتحسين الترابط الأسري بالمجتمع المصري.

وتنظم هذه المبادرة مجموعة من الندوات والمحاضرات وورش العمل للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا والأسر المهددة بالطلاق، للحد من ارتفاع نسبة الطلاق والحفاظ على الأطفال المعرضين للخطر نتيجة الفشل الأسري، وكذلك التوعية بالعنف ضد المرأة.
من جانبها أكدت هاجر مرعي، الوكيل الحصري للمؤسسة الكندية في مصر والشرق الأوسط وخبيرة العلاقات الأسرية واستشاري الصحة النفسية، أنه في ظل تزايد حالات الطلاق في مجتمعنا المصري يتعاظم دور مثل هذه المبادرات التي تسعى للحفاظ على الأسرة القوام الرئيسي لأي مجتمع، لافتة إلى أن المبادرة سيشارك بها عدد كبير من استشاري الأسرة وتربويين مدربين على أحدث المناهج العلمية بمصر وكندا.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 1