مصر الجديدة ـ "مأساة هدى".. خضعت لجراحة قيصرية لتفاجأ باستئصال جزء من المعدة

“مأساة هدى”.. خضعت لجراحة قيصرية لتفاجأ باستئصال جزء من المعدة

كادت سيدة أن تفقد حياتها لخطأ طبي ارتكبه طبيب في مدينة دكرنس بالدقهلية.

تعود التفاصيل إلى متابعة المصابة هدى محمد 21 عاما حملها لدى الدكتور محمد ا ح، طبيب نساء وتوليد، الذي قرر خضوعها لجراحة قيصرية بعيادته الخاصة.. انتهت العملية وشعرت السيدة بآلام حادة في المعدة فتوجهت للكشف لدى نفس الطيب فحاول طمأنتها في البداية زاعما أنها تعاني آلاما طبيعية معتادة عقب أي جراحة قيصرية.

توجهت السيدة للفحص لتكتشف الكارثة، وهي أنها تعرضت خلال الجراحة القيصرية لاستئصال جزء من المعدة نتيجة خطأ طبي ليتم تحويلها إلى المستشفى دكرنس العام.

وبفحص الأطباء لحالتها تبين أنها تعانى التهابا حادا وصديدا في المعدة، والتصاقا في الأمعاء، وثقبا كبيرا في القولون، وتم إجراء لها جراحة عاجلة من أجل غلق ثقب القولون، وفك التصاق الأمعاء، وتحويل نهاية الأمعاء الدقيقة إلى وضعه الطبيعي، وتنظيف البطن من الصديد، ونقل الحالة إلى العناية المركزة لتكون تحت إشراف طبى متكامل.

أحد أقارب المريضة أكد أن الطبيب ترك في بطنها “فوطة صغيرة” وتسبب ذلك في تلوث شديد في بطنها، مما أدى إلى استئصال جزء من المعدة، مطالبة وزير الصحة بالتحقيق في الواقعة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 + = 9