مصر الجديدة ـ ليفربول يدرس الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد
محمد صلاح

ليفربول يدرس الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قد يمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد صلاح للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب قد يوافق على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل، حال الحصول على خدمات ثنائى الفريق الملكى كريم بنزيما وجاريث بيل، والذى بات قريباً من مغادرة قلعة “سانتياجو برنابيو” بنهاية الموسم الحالى، فى ظل تراجع أداء الثنائى.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى برشلونة الإسبانى يدرس أيضاً الدخول فى سباق التعاقد مع محمد صلاح، فى حين يمتلك ريال مدريد الأفضلية فى الفوز بسباق التعاقد مع اللاعب المصرى حال قراره برحيل الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل إلى “الريدز”.

وكان ريال مدريد تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما فى مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وبدأ كريم بنزيما المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 64، بينما شارك جاريث بيل طوال الـ90 دقيقة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*