مصر الجديدة ـ محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك بورنموث
محمد صلاح

ليفربول يتمنى شفاء محمد صلاح للحاق بالمونديال

نشر نادي ليفربول، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأحد أهداف محمد صلاح المميزة، متمنين له الشفاء العاجل  والعودة بشكل أقوى لقيادة المنتخب المصري في كأس العالم.

وتعرض “صلاح”، لإصابة في الكتف إثر تدخل عنيف من مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد.

وأكدت الفحوصات الطبية، أن محمد صلاح يحتاج إلى 3 أسابيع على الأكثر من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، ثم المباريات بشكل طبيعي مع فريقه، وبناء على ذلك انضم لاعب العام في إنجلترا لقائمة كوبر في المونديال.

ويتواجد صلاح حاليًا في القاهرة، استعدادا للتوجه مع بعثة منتخب مصر إلى روسيا، وظهر بالأمس وهو يتناول وجبة السحور في ناديه السابق  المقاولون العرب، ومن المفترض أن يتوجه  اليوم إلى الإسكندرية لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته قبل الانضمام لبعثة المنتخب.

وتضم القائمة الأساسية للمنتخب الوطني التي أعلنها كوبر في كأس العالم روسيا 2018، 23 لاعبًا وهم: «عصام الحضري، ومحمد الشناوي، ومحمد صلاح، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا)، وأحمد المحمدي، وعبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي، وأحمد حجازي، ومحمد النني، وأيمن أشرف، ومروان محسن، وعمر جابر، ومحمود حمدي (الونش)، وسعد سمير، وطارق حامد، ومحمود عبد المنعم (كهربا)، ومحمود حسن (تريزيجيه)، وعلي جبر، ورمضان صبحي، وسام مرسي، وعمرو وردة».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*